الاتحاد الدولي لكرة اليد يوقف رئيس الاتحاد المصري بعد خرقه البروتوكول الصحي في مونديال اليد في مصر

الاتحاد الدولي لكرة اليد يوقف رئيس الاتحاد المصري بعد خرقه البروتوكول الصحي في مونديال اليد في مصر

رياضة
23 فبراير 2021

قرر الاتحاد الدولي لكرة اليد إيقاف رئيس الاتحاد المصري للعبة هشام نصر، لمدة عام بسبب خرقه البروتوكول الصحي المعمول به خلال بطولة مونديال اليد الذي استضافته القاهرة الشهر الفارط.

وذكرت صحف محلية اليوم الثلاثاء أن قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد، جاء تنفيذا لتوصية من لجنة المسابقات بالاتحاد ، والتي سجلت خروج رئيس الاتحاد المصري من “الفقاعة الطبية المغلقة” خلال نهائيات كأس العالم في نسختها السابعة والعشرين والتي نظمتها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الماضي.

وأوصت لجنة المسابقات بالاتحاد بحسب ذات المصادر بتوقيع عقوبات قاسية بحق رئيس الاتحاد المصري باعتباره رئيسا للجنة المنظمة للبطولة، موضحة أن المسؤول المصري غادر أثناء البطولة “الفقاعة الطبية” عدة مرات ووجه دعوات لعدد كبير من الأشخاص لحضور المباريات، مخترقا بذلك البروتوكول الطبي المتفق عليه قبل انطلاق البطولة.

وأكد حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وهو مصري أيضا أنه تم وضع لائحة صارمة لبطولة العالم التي أقيمت في مصر، وهي أول بطولة للاتحاد الدولي في ظل جائحة كورونا، وبالتالي كانت هناك تحذيرات للمسؤولين بأنه في حالة اختراق الفقاعة الطبية سيتم اتخاذ قرارات رادعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.