الاتحاد الاسيوي يرشح حمد الله كأول عربي لنيل جائزة دولية

الاتحاد الاسيوي يرشح حمد الله كأول عربي لنيل جائزة دولية

2020-05-25T19:36:16+01:00
2020-05-25T19:36:21+01:00
رياضة
25 مايو 2020

وضع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال آسيا، وذلك على مدار 4 سنوات الأخيرة.

ووضع الاتحاد الآسيوي، قائمة من 8 مهاجمين، لاختيار أفضل 3 منهم، والدخول في التشكيل المثالي للبطولة، في آخر 4 سنوات، وقد كان حمد الله اللاعب العربي الوحيد ضمن القائمة، وشهدت القائمة دخول لاعب آخر من الدوري السعودي، إلا أنه غير عربي، ويتعلق الأمر بالبرازيلي رومارينيو، مهاجم اتحاد جدة، الذي سجل 7 أهداف.

حيث نجح الدولي حمد الله، في تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين، علما بأنه انضم إلى نادي النصر في صيف 2018، قادما من صفوف الريان القطرى، ويترقب أن يضاعف حمد الله رقمه التهديفي في حال استئناف المنافسات شهر غشت المقبل.

وقد كشفت تقارير صحفية سعودية، عن وجود اقتراح داخل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لإقامة الأدوار الإقصائية من النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا، بعد استئنافها، من مباراة واحدة فقط وفي ملعب محايد، بدل مباراتي الذهاب والإياب، بهدف استكمال البطولة الأسيوية، حيث يتيح الاقتراح الجديد استئناف المباريات بنهاية غشت المقبل، فيما يلزم المقترح القديم بإجراء المباريات بداية الشهر ذاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.