الإنتر يخلط الأوراق بشأن صفقة حكيمي

الإنتر يخلط الأوراق بشأن صفقة حكيمي

2021-07-02T16:15:41+01:00
2021-07-02T16:15:45+01:00
رياضة
2 يوليو 2021

في خطوة مفاجئة، حدث تطور جديد بشأن مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي، ظهير إنتر ميلان، وصفقة انتقاله خلال الموسم المقبل، بعد أن بات قريبا من الانضمام إلى باري سان جيرمان الفرنسي.

وأشار التقرير إعلامي إسباني، إلى أن إنتر ميلان عرض حكيمي على ريال مدريد، أمس الخميس، بنفس قيمة انتقاله إلى النادي الباريسي، ويعود ذلك إلى وجود بند في عقد انتقال حكيمي إلى إنتر، يمنح ريال مدريد الأحقية في معادلة أي عرض يحصل عليه اللاعب، قبل أن ينتقل إلى نادٍ جديد.

وكانت تقارير إسبانية، قد ذكرت في وقت سابق، أن ريال مدريد لا يخطط للاستفادة من بند إعادة الشراء في عقد حكيمي، وأن الأخير في طريقه إلى « حديقة الأمراء ».

وبات الدولي حكيمي على بعد خطوة واحدة من حمل قميص نادي باري سان جيرمان الفرنسي، بعدما قضى موسما واحد في الدوري الإيطالي، عزز مكانته ضمن أبرز مدافعي العالم.

وظلت صفقة انتقال الدولي المغربي حكيمي مثار جدلا واسع طيلة الأسابيع الماضية، بالنظر إلى قيمة الصفقة وكذا حدة المنافسة بين النادي الباريسي وتشيلسي اللندني، ما ترتب عنه رفض مسؤولي الإنتر أي مفاوضات بشأن تخفيض قيمة الصفقة عن سقف 80 مليون يورو.

وظل النادي الباريسي مصرا على إنهاء الصفقة لصالحه، مستغلا رغبة النادي اللندني في تقديم عرض بقيمة 60 مليون إضافة إلى أحد مدافعي الفريق، الشيء الذي يرفضه النادي الإيطالي جملة وتفصيلا، بسبب حاجته إلى السيولة المالية، للخروج من نفق الأزمة المالية، التي يعاني منها، جراء تداعيات فيروس كورونا، حيث عرض 65 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين يورو إضافية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.