الأزمي يستنكر الاعتداء الهمجي الشنيع على الحملة الانتخابية لـ “مصباح” فاس “فيديو”

الأزمي يستنكر الاعتداء الهمجي الشنيع على الحملة الانتخابية لـ “مصباح” فاس “فيديو”

أسماء غازي
سياسة
6 سبتمبر 2021

استنكر إدريس الأزمي الإدريسي، عمدة مدينة فاس، ووكيل لائحة “المصباح” للانتخابات التشريعية عن دائرة فاس المدينة، ما تعرضت له الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت 4 شتنبر 2021 بفاس المدينة، والمتمثلة في إقدام بعض البلطجة على عرقلة الحملة الانتخابية وكيل الاتهامات للمشاركين فيها وابتزازهم، فضلا عن سرقة هواتف بعضهم.

وأضاف الأزمي في مقطع فيديو، نُشر بصفحة حزب العدالة والتنمية بفاس، تعليقا على هذا الاعتداء الهمجي الشنيع الذي تعرضت له الحملة، أن هذه الشرذمة هدفها هو الابتزاز، مشيرا إلى أن حزب العدالة والتنمية هو حزب التواصل والقانون والمؤسسات، وليس حزب البلطجة والتهجم.

وأوضح القيادي بحزب “المصباح” أن هؤلاؤ البلطجية يأخذون أموالا من لدن خصوم الحزب لأجل القيام بهذه الأفعال، لكن، يؤكد الأزمي، نحن لا نقبل الابتزاز، ولذلك قررنا النزول لفاس المدينة رغم وجود هذه الحفنة الفاسدة، لنقول لهم إن حزب العدالة والتنمية حزب شريف، حزب لا يباع ولا يشترى، حزب لا يمكن أن تخيفونه.

وأفاد الأزمي على أن “المصباح” يتحارب مع البلطجة ورؤوس الفساد، مشددا على أن حزب العدالة والتنمية لن يتراجع في حربه ضد الفساد والمفسدين، لأن ساكنة مدينة فاس شريفة وتستحق كل الخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.