اعبيد: العدالة والتنمية بطانطان فاز سياسيا قبل أن يفوز انتخابيا

اعبيد: العدالة والتنمية بطانطان فاز سياسيا قبل أن يفوز انتخابيا

أسماء غازي
سياسة
9 سبتمبر 2021

قال اعبيد ماء العينين، وكيل لائحتي حزب “المصباح” بطانطان في انتخابات مجلس الجماعة طانطان والدائرة التشريعية بإقليم طانطان، إن ما شهدته عملية التصويت خلال يوم الاقتراع من ممارسات مشينة، خسارة للمسار الديمقراطي بالمغرب.

وأضاف اعبيد، في تصريح صحفي لـ pjd.ma إن الخاسر الأكبر خلال يوم الاقتراع ليس حزب العدالة والتنمية بل الوطن، الذي تمت الإساءة لمساره الديمقراطي على يد الشناقة وسماسرة الانتخابات وتجارها، معربا عن آسفه من كونها صادرة عن ممثلي أحزاب سياسية معلومة، من المفروض أن تنأى عن هذه الممارسات، وتحترم إرادة الناخبين في اخيتاراتهم السياسية.

وأكد اعبيد، في مقابل ذلك، فوز حزب العدالة والتنمية بالطانطان سياسيا قبل أن يكون انتخابيا، والذي قاد حملة نظيفة، وتواصل على إثرها مع المواطنين على أرضية برامجه الانتخابية والتعريف بوكلاء لوائحه، في ضوء أداء مشرف لوزراء الحزب ومنتخبيه.

واعتبر اعبيد، أن من يقوم بهاته الممارسات غير الديمقراطية والماسة بكرامة المواطنين إنما يسعى لارتهان الطانطان للمجهول، ويزيد من تغول لوبيات الفساد والتحكم، التي تستفيد من خيرات ومقدرات المنطقة، ضد الصالح العام.

عبد النبي اعنيكر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.