اتحاد طنجة يعزز ترسانته البشرية بضم حبيب الله الدحماني بعقد لموسمين

اتحاد طنجة يعزز ترسانته البشرية بضم حبيب الله الدحماني بعقد لموسمين

أسماء غازي
رياضة
5 سبتمبر 2021

عزز نادي اتحاد طنجة ترسانته البشرية استعدادا للوسم الرياضي 2021/2022 بضم حبيب الله الدحماني بعقد لموسمين.

وأوضح بلاغ للنادي أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم قرر ضم لاعب وسط الميدان المغربي حبيب الله الدحماني بعقد يمتد لموسمين قابلة للتجديد.

وتوصل الفريق لاتفاق مع اللاعب حبيب الله الدحماني (27 سنة)، بعد أن خضع لفترة تجريب تحت إشراف المدرب الفرنسي بيرنار كازوني، الذي اقتنع بقدرات اللاعب، الذي سبق وأن لعب في صفوف المولودية الوجدية والمغرب الفاسي وشباب أطلس اخنيفرة ورجاء بني ملال والنادي القنيطري والفتح الرباطي، كما جاور نادي المعيذر بدولة قطر.

وفي وقت سابق، أعلن نادي اتحاد طنجة رسميا عن ضم وسط الميدان عبد الله الموذن والمهاجم معاد أجندوز و تجديد عقد حارس المرمى عماد عسكر لثلاثة مواسم قادمة، واستعادته للمهاجم أحمد حمودان بعد تجربة قادت الأخير إلى السعودية وقطر على سبيل الإعارة.

كما أجرى نادي اتحاد طنجة انتدابات أخرى، إذ ضم المهاجم يوسف بنعلي (26 سنة) بعقد يمتد لموسمين، والمدافع الأيمن عبد اللطيف نصير (31 سنة ) لموسمين، و المهاجم حمدي (حمادة) لعشير (34 سنة ) لموسمين، وجدد عقد عميد الفريق المهدي الخلاطي (30 سنة)، وعقد توفيق إجروتن (31 سنة) لموسمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.