إيقاف رئيس غلطة سراي التركي بسبب لاعبه المصري مصطفى محمد

إيقاف رئيس غلطة سراي التركي بسبب لاعبه المصري مصطفى محمد

رياضة
11 مارس 2021

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم معاقبة مجلس إدارة نادي غلطة سراي، بعد انتقادهم الشديد للتحكيم عقب طرد لاعبهم المصري مصطفى محمد خلال مباراة أنقرة غوجو بالدوري.


وتلقى مصطفى محمد بطاقة حمراء في الدقيقة 57 من عمر مباراة فريقه أمام مضيفه أنقرة غوجو الأربعاء الماضي، بعدما تعدى بمرفقه على وجه إبراهيم أكتا لاعب الخصم. وهذا عكس ما يراه مسؤولو غلطة سراي، الذين وصفوا القرار بالعار.


ونشر الاتحاد التركي بيانا رسميا جاء فيه: “بسبب انتهاك التعليمات والقوانين، تم توقيع غرامة مالية قدرها 24 ألف ليرة تركية على نادي غلطة سراي. ووفقا للبند 4 من المادة 38، تم توقيع غرامة مالية أخرى قدرها 10 آلاف ليرة تركية على الفريق أيضا”.

وأضاف الاتحاد التركي في بيانه: “تمت معاقبة مصطفى جنكيز، رئيس النادي، بالإيقاف 20 يوما، والغياب عن حضور المباريات، أو الحديث لوسائل الإعلام خلال فترة العقوبة، بعد تصريحاته ضد الروح الرياضية في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي الرسمية لناديه”.

وأشار البيان: “تم تحذير نائبا الرئيس؛ عبد الرحيم البيرق، ويوسف جوناي، من تكرار مثل هذه التصريحات غير الرياضية”.


وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم قد فرضت بعد واقعة الطرد عقوبة الإيقاف بحق مصطفى محمد لمباراة واحدة، وغرامه مالية قدرها 13 ألف ليرة تركية (حوالي 1700 دولار).


وكانت المباراة قد انتهت المباراة بخسارة فريق غلطة سراي بهدفين مقابل هدف واحد.


تألق اللاعب المصري بشكل لافت مع الفريق التركي في المباريات الست السابقة، حيث أحرز 6 أهداف، مقسمة إلى: 5 أهداف في الدوري وهدف واحد في الكأس.


وكان مصطفى محمد قد نضم لغلطة سراي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من الزمالك، 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.