إنفانتينو: التحضيرات لبطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022 ) تمضي بشكل جيد للغاية

إنفانتينو: التحضيرات لبطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022 ) تمضي بشكل جيد للغاية

أسماء غازي
رياضة
26 سبتمبر 2021

قال جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا ) ، إن ” التحضيرات لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 ، تمضي بشكل جيد للغاية ” .

وأضاف إنفانتينو، في تصريح نقلته صحيفة  » الراية  » القطرية اليوم قائلا إن  » التحضيرات جيدة للغاية ، و سنكون مستعدين ، وستكون نهائيات كأس عالم ، مذهلة  » .

وأعلنت اللجنة الع ليا للمشاريع والإرث، المكفلة بالبنية التحتية الخاضة بكأس العالم في قطر ، عن الانتهاء من فرش العشب في أرضية ملعب  » لوسيل، أكبر الملاعب الثمانية المخصصة لبطولة كأس العالم (فيفا قطر 2022 )، ويتسع ل80 ألف مشجع، ويستضيف نهائي البطولة العام المقبل.

وقد اكتمل العمل ، حتى الآن، في خمسة ملاعب التي ست قام على أرضيتها مباريات كأس العالم ، ويتعلق الأمر ، بملعب خليفة الدولي بعد تجديده، وملعب الجنوب، وملعب المدينة التعليمية، وملعب أحمد بن علي، وملعب البيت.

كما أعلنت اللجنة الع ليا للمشاريع والإرث ، عن جاهزية ملعب  » الثمامة  » ، سادس ملاعب المونديال، لاحتضان مباراة نهائي كأس الأمير ، التي ستجمع بين السد والريان يوم 22 أكتوبر المقبل.

وتحتضن قطر في الفترة من 21 نونبر إلى 18 دجنبر 2022 ، أول بطولة لكأس العالم لكرة القدم في تاريخ العالم العربي، وستقام الم نافسات على الملاعب الثمانية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.