إعادة فتح حدائق ديزني الترفيهية في كاليفورنيا في أبريل المقبل

إعادة فتح حدائق ديزني الترفيهية في كاليفورنيا في أبريل المقبل

الثالثة
منوعات
10 مارس 2021

قال الرئيس التنفيذي لشركة (ديزني)، بوب تشابك، إنه يتوقع إعادة فتح المنتزهات الترفيهية التابعة للشركة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بحلول أواخر أبريل المقبل.

وأشار تشابك، خلال الاجتماع السنوي للمساهمين للعام 2021، إلى أن ديزني “تشعر بالتشجيع إزاء الاتجاهات الإيجابية” في كاليفورنيا.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الترفيهية الأمريكية في بيان “نأمل أن يستمروا في التحسن وسنكون قادرين على إعادة فتح منتزهاتنا بحلول أواخر أبريل، ونتطلع إلى الإعلان عن موعد الافتتاح في الأسابيع المقبلة”.

وأُغلقت المنتزهات الترفيهية، بما في ذلك منتزه “ديزني لاند” أحد أكثر المقاصد السياحية زيارة في جنوب كاليفورنيا، منذ مارس العام الماضي وسط مخاوف من فيروس كورونا.

وأعلنت سلطات كاليفورنيا الأسبوع الماضي أنها ستسمح بإعادة فتح المنتزهات الترفيهية والملاعب في الولاية في أول أبريل وسط قيود على الطاقة الاستيعابية وتعديلات أخرى تتعلق بالسلامة.

وحسب الشركة فقد تأثرت “ديزني سلبا” جراء الجائحة ، ففي الربع الأخير المنتهي في 2 يناير فقط، كلفت الجائحة قطاع الحدائق والتجارب والمنتجات للشركة ما يقدر بنحو 2.6 مليار دولار أمريكي من الدخل التشغيلي، بينما انخفضت إيرادات القطاع بنسبة 53 بالمئة إلى 3.6 مليار دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.