إصابة صبي (10 أعوام) بجروح في الرأس والصدر بعدما انتزعه قرش من قارب صيد وهاجمه قبالة جزيرة تاسمانيا الأسترالية

إصابة صبي (10 أعوام) بجروح في الرأس والصدر بعدما انتزعه قرش من قارب صيد وهاجمه قبالة جزيرة تاسمانيا الأسترالية

20 يوليو 2020

 دخل صبي (10 أعوام) المستشفى، الجمعة، إثر إصابته بجروح في الرأس والصدر بعدما انتزعه قرش من قارب صيد وهاجمه قبالة جزيرة تاسمانيا الأسترالية.
وقالت هيئة الإسعاف بجزيرة تاسمانيا، في بيان، إن القرش ابتعد عندما قفز والد الصبي في المياه، لكن الصغير أصيب بجروح في شتى أنحاء جسمه، وفقا لشبكة “سي إن إن” الأمريكية.

وأوضحت السلطات أن الصبي كان على متن سفينة على ارتفاع 6 أمتار خلال رحلة صيد على بعد نحو 5 كيلومترات من ساحل ستانلي بصحبة والده ورجلين عندما سحبه القرش من القارب.

وأشارت إلى أن والد الصبي قفز بالمياه، وفي هذه المرحلة ابتعد القرش، لكن الطفل الذي كان يرتدي سترة نجاة، أصيب بجروح في ذراعه، وغيرها من الجروح بصدره ورأسه، وتم نقله إلى المستشفى وهو في حالة مستقرة.

وهذا الهجوم هو الأحدث ضمن سلسلة هجمات لأسماك القرش في أستراليا هذا الشهر.

وكانت أنيكا كراني (29 عاما)، قد تعرضت الثلاثاء، إلى هجوم أثناء السباحة قبالة جزيرة فيتزروي قرب مدينة كيرنز، وهي في طريقها لتصوير فيلم وثائقي عن أسماك القرش، وتتعافى الآن بالمستشفى.

كما لقي طفل آخر (15 عاما) مصرعه، السبت الماضي، خلال هجوم مشتبه فيه لأسماك القرش أثناء ركوب الأمواج في نيو ساوث ويلز، بحسب ما قالته الشرطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.