أمير سعودي يستهجن ربط أحداث الأردن ببلاده.. ومغردون يردون

أمير سعودي يستهجن ربط أحداث الأردن ببلاده.. ومغردون يردون

سياسة
6 أبريل 2021

استهجن أمير سعودي التقارير التي ربطت بين بلاده، وبين الأحداث التي وقعت في الأردن، واتهام ولي العهد السابق الأمير حمزة، بمحاولة زعزعة الأمن بالتعاون مع جهات خارجية.

وقال الأمير سطام بن خالد آل سعود، في سلسلة تغريدات: “مواقف السعودية ثابتة وداعمة لدولة الأردن الشقيقة ما يقوم به بعض الحاقدين المأجورين في الصحف الوضيعة من محاولة بث الفتنة بين الدولتين والشعبين ستفشل بالتأكيد في النهاية”.

وأشار إلى تصريحات العاهل الأردني خلال اتصاله مع الملك سلمان، وأعرب فيها عن “خالص شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على دعمه ومساندته وعلى موقف المملكة العربية السعودية في الوقوف إلى جانب شقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية في جميع الظروف والأزمات”، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.

وأضاف سطام: “الصحف التي تحاول بث الفرقة والإشاعات بين الشعوب العربية سؤالي لها: ما هو الهدف الذي تسعى من أجله؟ فما تقوم به خدمة لأعداء العرب لأنها تزرع الحقد بين الشعوب، والمصيبة أن هذه الصحف تدعي العروبة، يجب علينا كشعوب عربية كشف هذه الصحف وإيقافها عند حدها حتى يفشل المشروع الذي تعمل من أجله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.