أمريكا.. المسدس التركي هو الأفضل في 2020

أمريكا.. المسدس التركي هو الأفضل في 2020

خارج الحدود
20 يناير 2021

نال المسدس التركي من طراز “SAR 9X”، على جائزة أفضل مسدس في أمريكا للعام 2020، نظرا لجودته العالية، وفق تصويت أجرته مجلة “On Target” الأمريكية المتخصصة في الأسلحة النارية، متقدما بذلك على عدد من المسدسات المتنافسة من دول عدة.

وأوضحت شركة “سارسلماز” التركية لصناعة الأسلحة في بيان، الإثنين، أن “المسدس (SAR 9X) والمصنع محلياً في تركيا، تم اختياره من قبل شركات ومحررين مختصين وخبراء، عقب تصويت أطلقته المجلة الأمريكية لاختيار أفضل مسدس في 2020”.

وأشارت إلى أنه “جرى تقييم المسدسات المتنافسة، عقب إخضاعها لاختبارات تقنية عملية من قبل شركات عالمية رائدة في تصنيع الأسلحة”.

وأضافت أن “المسدس التركي نال المركز الأول متقدماً على منافسيه، لما يمتلكه من مواصفات وجودة عالية في الأداء أثناء إطلاق النار”.

وتزود شركة “سارسلماز” التركية لصناعة الأسلحة، الجيش والشرطة في تركيا بأسلحة عالية الجودة، يتم اختبارها عدّة مرات في مختلف الشروط، كما أنها تنتج 50 نوعًا من المسدسات، إضافة إلى البنادق والرشاشات.

ترك بريس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.