أسباب غياب أزارو عن تداريب الاتفاق السعودي

أسباب غياب أزارو عن تداريب الاتفاق السعودي

رياضة
2 يوليو 2020

أنهى الدولي المغربي وليد أزارو لاعب نادي الأهلي المصري لكرة القدم، فترة إعارته إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي في الثلاثين من يونيو الماضي، وغاب عن تدريبات الفريق السعودي، ليوم أمس الثلاثاء في ظل عدم التوصل لتفاهم على تمديد العقد حتى نهاية الموسم.

وأكدت تقارير سعودية، أن إدارة الاتفاق السعودي اصطدمت بطلبات أزارو المادية، فضلا عن الشرط الوحيد، التي وضعت إدارة الأهلي المصري، من أجل تمديد عقد المهاجم حتى نهاية مباريات الدوري السعودي للمحترفين في شتنبر المقبل.

واشترط الأهلي المصري قيام الاتفاق بسداد المستحقات المتبقية من قيمة صفقة الإعارة الأساسية، والبالغة 100 ألف دولار، فيما يطالب أزارو بزيادة في راتبه تصل إلى 30% من أجل إجمالي ما تبقى من الموسم.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن مسؤولي الاتفاق يواصلون مفاوصاتهم مع إدارة الأهلي المصري، لإيجاد حل توافقي، وحسم الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن النادي السعودي متشبث بخدمات أزارو.

وانتقل أزارو إلى صفوف نادي الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وشارك في 7 مباريات، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف وحيد، وحقق الفوز مع الفريق في 4 مباريات مقابل 3 هزائم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.