أسباب التغييرات المرتقبة على لائحة “الأسود”

أسباب التغييرات المرتقبة على لائحة “الأسود”

رياضة
17 مارس 2021

يفرج البوسني وحيد خاليلوزيتش الناخب الوطني، صباح الخميس المقبل، عن لائحة المنتخب الوطني الأول، استعدادا للدخول في معسكر إعدادي بالمعمورة، انطلاقا من 22 من مارس الجاري.

وعلى ضوء التطورات التي يشهدها العالم، في ظل الوضع الوبائي المتطور، يتوقع أن تشهد لائحة المنتخب الوطني مجموعة من التغييرات، إما بسبب قرار تعليق الرحلات الجوية وإما بداعي الإصابة.

وتشير كل التوقعات، إلى أن لائحة المنتخب الوطني، ستعرف عددا هاما من اللاعبين المنتسبين للبطولة الوطنية، أغلبهم من العناصر التي تألقت في بطولة « الشان » الأخيرة، إلى جانب محترفي الدوريين الإسباني والفرنسي.

و ينتظر، أن تخضع العناصر الوطنية، فور وصولها إلى مركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، للفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، قبل الشروع في التداريب.

وقد تم تحديد موعد السفر إلى نواكشوط العاصمة الموريتانية، يوم 24 من الشهر الجاري، في رحلة جوية خاصة، تحسبا لملاقاة منتخب أصحاب الأرض في 26 مارس بملعب أحمد بيديا.

على أن يعود وفد المنتخب الوطني، مباشرة بعد نهاية المباراة أمام موريتانيا، من أجل التحضير لملاقاة منتخب بروندي، التي ستجرى يوم 28 من الشهر ذاته، بمركب محمد الخامس بالبيضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :ملاحظة هامة: الآراء الواردة في هذا الركن لا تمثل بالضرورة رأي أو توجه هيئة تحرير جريدة الثالثة، وإنما تعبّر عن رأي صاحبها فقط.